دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
سؤال عشوائي

تاريخ الميلاد:    
الجنس :
الإحالة : (هذا الحقل اختياري)
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

ترحب ادارة منتديات قبائل بني عامر بكل الاعضاء - ونزف التهنئة بعودة المنتدى - وننوه ان الدخول للمنتدى بنفس العضوية السابقة ادارة المنتدى

آخر 10 مشاركات
سبعة نصائح للحفاظ على أمنك الرقمي على الإنترنت (الكاتـب : - آخر مشاركة : - الردود : 2 - المشاهدات : 1764 - الوقت: 08:03 PM - التاريخ: 26-01-2019)           »          ( ٥) مؤاني البحر الأحمر التاريخية : دراسة في الجغرافيا التاريخية (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1234 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 06-12-2018)           »          (٤) مؤاني البحر الأحمر التاريخية: هل ميناء مصوع هو باضع التاريخي ؟ (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1253 - الوقت: 08:35 PM - التاريخ: 06-12-2018)           »          نبش قبر الشريف بكري بن معلا ، في 26-مارس-2017- فضائية البحر الأحمر (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1119 - الوقت: 11:42 PM - التاريخ: 04-12-2018)           »          ‎(٢) ميناء عقيق التاريخي (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1124 - الوقت: 03:30 PM - التاريخ: 23-11-2018)           »          نشوء الكيانات القائمة حاليا علي أنقاض مملكة البلو (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1051 - الوقت: 03:12 PM - التاريخ: 23-11-2018)           »          1- ميناء عقيق (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1126 - الوقت: 02:51 PM - التاريخ: 23-11-2018)           »          خريطة شرق السودان (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1244 - الوقت: 02:33 PM - التاريخ: 23-11-2018)           »          صور عامرية (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1383 - الوقت: 10:47 PM - التاريخ: 20-11-2018)           »          خرائط تأريخية مهمة (الكاتـب : - الردود : 0 - المشاهدات : 1086 - الوقت: 08:30 PM - التاريخ: 20-11-2018)


الانتقال للخلف   منتديات قبائل البنى عامر > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام
منتدى الحوار العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

اكوبام سلام بلو


ما رأيكم في تجميع القرى

منتدى الحوار العام


إضافة رد
قديم 27-04-2016, 10:10 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عضو مشارك
إحصائية العضو






ابوتيسير is on a distinguished road
 

ابوتيسير غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ابوتيسير المنتدى : منتدى الحوار العام
افتراضي رد: ما رأيكم في تجميع القرى

الاخوة ابن عمر وابوعمار مروركم اسعدني
ولكن الامر ليس بهذه السذاجة التي تحدث بها الكاتب كي يشعر للقارئ بان كل القرى فاضية وليس بها سكان. اما اذا كان تجميع القرى من اجل بيع الاراضي للمستثمرين هذا ما يحتاج منا لوقفة وكيف نستفيد منها وكما يقول المثل (نتغدى بيهم قبل ما يتعشو بينا ) يعني نرتب ليها ونشوف الافيد لنا


بالتوفيق لنا وللمنطقة واهلها وعد الافراغ من ناسا ...................







التوقيع

ادام نوس وكتفت حوبور اتا سقانا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 10
, , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرض ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة و لا تستطيع الرد على المواضيع
, الابتسامات متاحة
لا تستطيع إرفاق ملفات
كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
احد ضحايا ازالة ام القري مربع 7 (ولع) بورتسودان شرم حليب منتدى الحوار العام 0 04-09-2013 04:27 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
لا تتحمل إدارة منتديات قبائل البني عامر أي مسئولية حول المواضيع المنشورة في هذا المنتدي لأنها تعبر عن رأي كاتبها
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009